منتديات ورود سوف


 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
Awesome Orange 
Sharp Pointer
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
تصويت
أيهما المسجد الأقصى؟
 المسجد ذو القبة الصفراء( مسجد قبة الصخرة )
 المسجد ذو القبة الخضراء
 لا أدري
استعرض النتائج
المواضيع الأخيرة
» عاجل
السبت يونيو 08, 2013 11:12 pm من طرف المدير العام

» أفضــل وأهــم 4 فلاتــر صــوت _ من بعدها احترف الهندسة الصوتية
الجمعة يوليو 27, 2012 12:22 am من طرف وحيد القدسي

» وينكممممممممممممممم
الجمعة أبريل 13, 2012 4:47 pm من طرف BAC2010

» -(حصـريـا)- دعـم اخر لكـرت **twinhan1027**
الخميس أبريل 12, 2012 1:39 pm من طرف haimoud

» تعال نتدرب على الميزانية الوظيفية
الأربعاء مارس 14, 2012 11:35 pm من طرف yakbod

» اشياء حبيبنا المصطفى صلى الله علية وسلم
الإثنين مارس 12, 2012 5:27 pm من طرف afnan souf44

»  آية قرانية تحولت الى مسج غرامي !!!
الأحد مارس 11, 2012 3:53 am من طرف سفيان

» أتحداكم أن لم تبكوا
الجمعة مارس 09, 2012 5:13 pm من طرف الخاشعة... الحمد لله

» جميع أناشيد مشاري بن راشد العفاسي
الجمعة مارس 09, 2012 5:03 pm من طرف الخاشعة... الحمد لله

» نعم ان الموضوع يخصنا جميعا تفضل بالدخول
الأحد مارس 04, 2012 9:19 pm من طرف اخلاص

» الأغراض الشعرية في العصر العباسي :
الإثنين يناير 23, 2012 8:56 am من طرف djaaroun

» Oo5o.com (11) طريقة تحويل دنقل مربوكس الى سمسات f1
الأحد يناير 08, 2012 5:44 pm من طرف عاشق برشلونة

» افتراضي لماذا يعاند الأطفال!!!
الجمعة يناير 06, 2012 11:13 pm من طرف BAC2010

» Lightbulb dump_Microbox2_JSC_ABSAT_CANAL+_CANAL SAT_Ok 100/100
الثلاثاء نوفمبر 01, 2011 6:52 pm من طرف BAC2010

» افتراضي ملفات الريجيسترى لتسطيب Pes 2012 بدون مشاكل لويندوز XP ولويندوز Win 7 Read more: http://www.akonami.com/vb/showthread.php?p=587430#ixzz1bG9hOIjT
الخميس أكتوبر 20, 2011 11:58 pm من طرف النسر الجارح

»  |.|.| برنامج ركن الشباب ||..||(الشباب بين التمرد و الاستقلال)|.|.|
الأحد أكتوبر 16, 2011 9:39 pm من طرف ماريا الهادئة

»  التعليم الخاص ............................. (مع او ضد)
الأحد أكتوبر 16, 2011 9:36 pm من طرف ماريا الهادئة

» مهدي‭ ‬عبيد‭ ‬ اخترت‭ ‬الجزائر‭ ‬عن‭ ‬قناعة‭ ‬وما‭ ‬يقال‭ ‬مجرد‭ ‬إشاعات‭ ‬
السبت أكتوبر 15, 2011 1:27 pm من طرف c.ronaldo

» اسئله حساسه شباب وصبايا
الخميس أكتوبر 13, 2011 4:07 pm من طرف مراوي

»  ||☼◄ بخصوص ترددات القنوات الإباحية. ♦►☼|| اللهم اني بلغت اللهم
السبت أغسطس 27, 2011 11:45 am من طرف ديدو السوفي

» باتش قناة الجزيرة الرياضية للعبة pes 2011
الجمعة يوليو 29, 2011 12:45 pm من طرف عاشق برشلونة

» نسمة رمضانية
الجمعة يوليو 29, 2011 11:25 am من طرف النسر الجارح

» مجلة لن نهجر القرآن
الأحد يوليو 24, 2011 9:59 am من طرف فارسة صحراء الجزائر

» دعاء يجعل الجنة تشتاق إليك
الجمعة يوليو 22, 2011 1:14 am من طرف البتول

» متوسطة عياشي عمر الطاهر تنظم حفلا على شرف المتفوقين
الإثنين يوليو 18, 2011 10:28 pm من طرف اخلاص

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ساحر الملايين
 
عاشق برشلونة
 
السوفي
 
ام احمد
 
ماريا الهادئة
 
فارسة صحراء الجزائر
 
الأنيقة ديانا
 
امير القلوب الاول
 
aline2007
 
Buffy the vampire slayer
 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 2175 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو mohamedbk فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 41913 مساهمة في هذا المنتدى في 10049 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 6 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 6 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 114 بتاريخ الجمعة يونيو 11, 2010 9:53 pm

شاطر | 
 

 حملة رمضان بلا مسلسلات...يلاّ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hadji10
مشرف منتدى الثانوي
مشرف منتدى الثانوي


ذكر
عدد الرسائل : 260
العمر : 25
المهنة : عـا بد الـلّـه
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 25/06/2009

مُساهمةموضوع: حملة رمضان بلا مسلسلات...يلاّ   الثلاثاء أغسطس 10, 2010 7:33 pm




إخواني وأخواتي أعضاء منتدى ورود سوف

يشرفني أن أضع بين أيديكم هذا الموضوع القيم

ألا وهو حملة رمضان بلا مسلسلات أي مقاطعة المسلسلات

وهذه الحملة ستكون على شكل وعد وعهد أي الذي يرد على الموضوع

فهو مستعد للمقاطعة كلام لا رجعة فيه الاكيد اننا لا نراقبك في منزلك

لكن عين الله تراك ولا تنسى قول الحكمة

**وعــــــــــــــــد الحــــــــــــــــرّ ديــّــــــــن عليـــــــك**

هيا من سيبدأ الاول....؟؟؟؟

كن شجاعا كفانا من الردود الخجولة والمجاملات المملّة

الآن ومن هنا إستعد وخذ قرارك

********************
***************
*****
**
*
رمضان كريم للجميع


أخوكم
.
.
.
HADJI 10

_________________
** الكـــلمـــــــــــــة ** الطـيّبــــــــــة ** صــدقـــــــــــــــــة **
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مراوي
عضو أساسي
عضو أساسي


انثى
عدد الرسائل : 933
العمر : 20
الولاية: : وادي سوف-قمار
المهنة : مشي عارفة
مزاجك اليوم :
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 12/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: حملة رمضان بلا مسلسلات...يلاّ   الثلاثاء أغسطس 10, 2010 7:36 pm

مشكووووووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أنيس السرى
عضو مبتدأ
عضو مبتدأ


ذكر
عدد الرسائل : 59
العمر : 30
الولاية: : عين البيضاء أحريش
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 02/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: حملة رمضان بلا مسلسلات...يلاّ   الثلاثاء أغسطس 10, 2010 7:41 pm

شكرا جزيلا على الموضوع القيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.alkarya.eb2a.com/vb
hadji10
مشرف منتدى الثانوي
مشرف منتدى الثانوي


ذكر
عدد الرسائل : 260
العمر : 25
المهنة : عـا بد الـلّـه
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 25/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: حملة رمضان بلا مسلسلات...يلاّ   الثلاثاء أغسطس 10, 2010 7:50 pm

مع كل إحتراماتي لكما* مراوي* وانيس* أظن أنكما لم تفهما صلب الموضوع

الكلام موجّه لكما ولكل من سيرد على الموضوع

الردود ستكون على النحو الآتي

أعـــد نفسي بمقاطعة المسلسلات في شهر رمضان هذا العام

ننتظر من هو المستعد أو المستعدة التالية

_________________
** الكـــلمـــــــــــــة ** الطـيّبــــــــــة ** صــدقـــــــــــــــــة **
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sohaib
مشرف منتدى ألكامات والشفرات والمفاتيح الجديدة
مشرف منتدى ألكامات والشفرات والمفاتيح الجديدة


ذكر
عدد الرسائل : 475
العمر : 26
الولاية: : الجزائر
المهنة : طالب
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 31/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: حملة رمضان بلا مسلسلات...يلاّ   الثلاثاء أغسطس 10, 2010 7:54 pm

والله حبيبي أنا مستعد لي هذا شيئ وعد يا حبيبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tahar.hooxs.com/profile.forum?mode=editprofile
hadji10
مشرف منتدى الثانوي
مشرف منتدى الثانوي


ذكر
عدد الرسائل : 260
العمر : 25
المهنة : عـا بد الـلّـه
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 25/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: حملة رمضان بلا مسلسلات...يلاّ   الثلاثاء أغسطس 10, 2010 8:39 pm

بارك الله فيك يا أخي على هذا الرد المحفز

هيا من المستعد التالي الآن

_________________
** الكـــلمـــــــــــــة ** الطـيّبــــــــــة ** صــدقـــــــــــــــــة **
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السوفي
مشرف عام
مشرف عام


ذكر
عدد الرسائل : 2250
العمر : 30
الولاية: : واد سوف الحبيبه
المهنة : موظف
مزاجك اليوم :
الاوسمة :
اوسمة :
تاريخ التسجيل : 07/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: حملة رمضان بلا مسلسلات...يلاّ   الثلاثاء أغسطس 10, 2010 8:54 pm

بارك الله فيك أخي الكريم جعلها الله في موازين حسانتك
أنا لاأقول لك أقاطعها في رمضان فقط أنا أقاطعها من زمان
والحمدلله وقتي أغلى من أعطيه الى هذه التفاهات وأغلبها منكرات
نتمنى من الاخوة والاخوات أن يجعلوا من رمضان مدرسة ومحطة
يبدؤون بها حياتا جديده مع القرآن والذكر وشتى العبادات
تسلم أخي الحبيب على هذه المبادرة الطيبة


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رجل يتحدى دولة
عضو أساسي
عضو أساسي


ذكر
عدد الرسائل : 586
العمر : 27
الولاية: : الجزائر -معسكر-
المهنة : حربي
مزاجك اليوم :
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 15/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: حملة رمضان بلا مسلسلات...يلاّ   الأربعاء أغسطس 11, 2010 1:26 am

منذ البداية و انا لا اششاهد المسلسلات الا ما كانت الدينية منها فقط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رحاب الجنة
مشرفة التنمية البشرية
مشرفة التنمية البشرية


انثى
عدد الرسائل : 236
العمر : 24
الولاية: : واد سوف الحبيبة
المهنة : Etudiente
مزاجك اليوم :
اوسمة :
تاريخ التسجيل : 30/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: حملة رمضان بلا مسلسلات...يلاّ   الأربعاء أغسطس 11, 2010 9:28 am

بصراحة عاهدت نفسي منذ زمن على مقاطعتها و لكني عدت في بعض الأحيان
ولكن من الآن و صاعدا سأبذل قصار جهدي لمقاطعتا و الله المستعان


بارك الله فيك أخي و جعله في ميزان حسناتك

_________________
رأيت الذنوب تميت القلوب و قد يورث الذل إدمانها

فصل يا رب و سلم على خير أصفيائك و أحب خلقك إليك
و على آله و صحبه أجمعين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اخلاص
عضو
عضو


انثى
عدد الرسائل : 329
العمر : 31
الولاية: : مدينة الألف قبة
المهنة : ليسانس علم النفس المدرسي
تاريخ التسجيل : 17/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: حملة رمضان بلا مسلسلات...يلاّ   الأربعاء أغسطس 11, 2010 11:04 am

بارك الله فيك أخي كنت السباق لهذه الحملة بارك الله فيك وجزاك كل الخير ، أنا والحمد لله عندي 4 سنوات مقاطعا المسلسلات في رمضان وفي سائر السنة والحمد لله لكن سأدخل معكم الحملة وأجدد العهد أتعهد بأن يكون رمضان هذا العام بلا مسلسلات والله شاهد .
ورمضان فرصة اخوتي اخواتي فهو مدرسة من استطاع مقاطعة المسلسلات وكل المحرمات فيه فحتما سيستمر عليها طول العام والله المستعان .
مجددا اشكرك أخي ودمت ذخرا للمنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hadji10
مشرف منتدى الثانوي
مشرف منتدى الثانوي


ذكر
عدد الرسائل : 260
العمر : 25
المهنة : عـا بد الـلّـه
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 25/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: حملة رمضان بلا مسلسلات...يلاّ   الأربعاء أغسطس 11, 2010 7:12 pm

أشكركم جميعا على الردود المفرحة


...:؟؟؟أتساأل أين باقي الأعضاء هل لهذه الدرجة يحبّون المسلسلات

ســــــــــــــــــــــؤال يراودنـــــــــي...؟؟؟؟

إسأل نفسك يا من لم ترد على هذا الموضوع ثمّ أجب

_________________
** الكـــلمـــــــــــــة ** الطـيّبــــــــــة ** صــدقـــــــــــــــــة **
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ساحر الملايين
.
.


ذكر
عدد الرسائل : 5120
العمر : 26
الولاية: : الوادي
المهنة : طالب
مزاجك اليوم :
الاوسمة :
اوسمة :
تاريخ التسجيل : 27/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: حملة رمضان بلا مسلسلات...يلاّ   الخميس أغسطس 12, 2010 11:34 am

بما ان المثل يقول

**وعــــــــــــــــد الحــــــــــــــــرّ ديــّــــــــن عليـــــــك**





اولا اعد ربي ان اقيم الصلاة و اتى فروضي في رمضان
و لا اشغل نفسي بالصغائر و التوافه من المسلسلات
و الحصص الترفيهية

_________________
انا عاشق برشلونة الاسباني
انا برساوي ابا عن جد
انا عاشق برشلونة الى الابد
برشلونة الروح و القلب و الهواء والماء
برشلونة انت الفريق القوي
لطاما بها ساحر الملايين ليونيل ميسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.tahar.hooxs.com
 
حملة رمضان بلا مسلسلات...يلاّ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ورود سوف  :: المنتدى العام | Forum générale :: النقاش و الحوار | Débat et le dialogue-
انتقل الى: