منتديات ورود سوف


 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
Awesome Orange 
Sharp Pointer
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
تصويت
أيهما المسجد الأقصى؟
 المسجد ذو القبة الصفراء( مسجد قبة الصخرة )
 المسجد ذو القبة الخضراء
 لا أدري
استعرض النتائج
المواضيع الأخيرة
» عاجل
السبت يونيو 08, 2013 11:12 pm من طرف المدير العام

» أفضــل وأهــم 4 فلاتــر صــوت _ من بعدها احترف الهندسة الصوتية
الجمعة يوليو 27, 2012 12:22 am من طرف وحيد القدسي

» وينكممممممممممممممم
الجمعة أبريل 13, 2012 4:47 pm من طرف BAC2010

» -(حصـريـا)- دعـم اخر لكـرت **twinhan1027**
الخميس أبريل 12, 2012 1:39 pm من طرف haimoud

» تعال نتدرب على الميزانية الوظيفية
الأربعاء مارس 14, 2012 11:35 pm من طرف yakbod

» اشياء حبيبنا المصطفى صلى الله علية وسلم
الإثنين مارس 12, 2012 5:27 pm من طرف afnan souf44

»  آية قرانية تحولت الى مسج غرامي !!!
الأحد مارس 11, 2012 3:53 am من طرف سفيان

» أتحداكم أن لم تبكوا
الجمعة مارس 09, 2012 5:13 pm من طرف الخاشعة... الحمد لله

» جميع أناشيد مشاري بن راشد العفاسي
الجمعة مارس 09, 2012 5:03 pm من طرف الخاشعة... الحمد لله

» نعم ان الموضوع يخصنا جميعا تفضل بالدخول
الأحد مارس 04, 2012 9:19 pm من طرف اخلاص

» الأغراض الشعرية في العصر العباسي :
الإثنين يناير 23, 2012 8:56 am من طرف djaaroun

» Oo5o.com (11) طريقة تحويل دنقل مربوكس الى سمسات f1
الأحد يناير 08, 2012 5:44 pm من طرف عاشق برشلونة

» افتراضي لماذا يعاند الأطفال!!!
الجمعة يناير 06, 2012 11:13 pm من طرف BAC2010

» Lightbulb dump_Microbox2_JSC_ABSAT_CANAL+_CANAL SAT_Ok 100/100
الثلاثاء نوفمبر 01, 2011 6:52 pm من طرف BAC2010

» افتراضي ملفات الريجيسترى لتسطيب Pes 2012 بدون مشاكل لويندوز XP ولويندوز Win 7 Read more: http://www.akonami.com/vb/showthread.php?p=587430#ixzz1bG9hOIjT
الخميس أكتوبر 20, 2011 11:58 pm من طرف النسر الجارح

»  |.|.| برنامج ركن الشباب ||..||(الشباب بين التمرد و الاستقلال)|.|.|
الأحد أكتوبر 16, 2011 9:39 pm من طرف ماريا الهادئة

»  التعليم الخاص ............................. (مع او ضد)
الأحد أكتوبر 16, 2011 9:36 pm من طرف ماريا الهادئة

» مهدي‭ ‬عبيد‭ ‬ اخترت‭ ‬الجزائر‭ ‬عن‭ ‬قناعة‭ ‬وما‭ ‬يقال‭ ‬مجرد‭ ‬إشاعات‭ ‬
السبت أكتوبر 15, 2011 1:27 pm من طرف c.ronaldo

» اسئله حساسه شباب وصبايا
الخميس أكتوبر 13, 2011 4:07 pm من طرف مراوي

»  ||☼◄ بخصوص ترددات القنوات الإباحية. ♦►☼|| اللهم اني بلغت اللهم
السبت أغسطس 27, 2011 11:45 am من طرف ديدو السوفي

» باتش قناة الجزيرة الرياضية للعبة pes 2011
الجمعة يوليو 29, 2011 12:45 pm من طرف عاشق برشلونة

» نسمة رمضانية
الجمعة يوليو 29, 2011 11:25 am من طرف النسر الجارح

» مجلة لن نهجر القرآن
الأحد يوليو 24, 2011 9:59 am من طرف فارسة صحراء الجزائر

» دعاء يجعل الجنة تشتاق إليك
الجمعة يوليو 22, 2011 1:14 am من طرف البتول

» متوسطة عياشي عمر الطاهر تنظم حفلا على شرف المتفوقين
الإثنين يوليو 18, 2011 10:28 pm من طرف اخلاص

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ساحر الملايين
 
عاشق برشلونة
 
السوفي
 
ام احمد
 
ماريا الهادئة
 
فارسة صحراء الجزائر
 
الأنيقة ديانا
 
امير القلوب الاول
 
aline2007
 
Buffy the vampire slayer
 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 2175 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو mohamedbk فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 41913 مساهمة في هذا المنتدى في 10049 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 137 بتاريخ الثلاثاء مايو 08, 2018 11:49 am

شاطر | 
 

 فاصلة السودان والباقي لم ينجح أحد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق برشلونة
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 4149
العمر : 31
الولاية: : الوادي
مزاجك اليوم :
الاوسمة :
اوسمة :
تاريخ التسجيل : 28/07/2007

مُساهمةموضوع: فاصلة السودان والباقي لم ينجح أحد   الأحد نوفمبر 15, 2009 7:09 pm

السبت الأسود كما يسميه معظم العرب لما آلت إليه المنتخبات العربية التى كانت مرشحة للوصول إلى نهائيات كأس العالم من خسائر عدم التأهل إلى جنوب أفريقيا، وأصبح عزاؤنا الوحيد في فاصلة السودان لكي تقدم لنا منتخبا عربيا إلى تلك النهائيات ومهما حدث في الفاصلة يكفينا أن منتخبا عربيا سيكون متواجدا في البطولة الكبرى لكرة القدم في جنوب أفريقيا.

فتونس والبحرين كانتا آخر الآمال العربية لكي يتأهلا مع أحد المنتخبين سواء مصر أو الجزائر ولكن الخسارة كانت هي نهاية القشة التى قصمت ظهر هذين المنتخبين، ووقع الخسارة كان قويا رغم أن الظروف والقوة الفنية والجاهزية كانت لصالحهما، إلا أن هذه هي كرة القدم إذا لم تعطها ما تريد فثق تماما أنها ستخذلك حتى لو كانت الآمال معلقة على آخر الدقائق.

عن قارة آسيا، ولأول مرة منذو عقود، لا يتأهل أي منتخب عربي إلى نهائيات كأس العالم، وهنا أقول انتبهوا يا عرب آسيا فأصحاب العيون الضيقة والشعر الناعم والكنغر الأسترالي أصبحوا يعرفون مكر العرب في كرة القدم، فعرفوا طريق الفوز وطريق التأهل عبر أعتى المنتخبات العربية في القارة فاصبح التغلب على العرب سهلا بعد أن كانت صولات العرب تجعل هؤلاء لا يرون طريقا سالكا وممهدا نحو النهائيات.

وفي أفريقيا أسود الأطلسي ( المغرب ) أصبح زئيرهم لا يخيف غابات أفريقيا، وخرجت من التصفيات بخفي حنين، وكما يقول المثل "لا بلح الشام ولا عنب اليمن" فلم تتأهل إلى كأس العالم ولا حتى إلى بطولة كأس أمم أفريقيا القادمه فأي مصيبة فيها أنتم يا أسود الأطلسي.

وكنا نأمل من أحبابنا في السودان التأهل إلى كأس أفريقيا عطفا على المجموعة التى كانت مستويات المنتخبات فيها متقاربة ما عدا غانا، لكن السودان خرجت بنقطة وحيدة ولم تفلح في التأهل إلى كأس العالم أو كأس أفريقيا.

نحن لدينا علم مسبق أن تأهل العرب إلى كأس العالم في السنوات الاخيرة يكون شرفيا أكثر من أن يكون ذا بصمة قوية في النهائيات، فدائما نقول لهم لا نريد كأس العالم ولكن على الأقل نريد أن نبهر العالم، لكن للأسف أن عام 2009م لم ينجح أحد من العرب في التأهل إلى نهائيات عام 2010م وعزاؤنا في فاصلة السودان والباقي لم ينجح أحد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فاصلة السودان والباقي لم ينجح أحد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ورود سوف  :: منتدى الرياضة | Forum sports :: الكرة العربية-
انتقل الى: