منتديات ورود سوف


 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
Awesome Orange 
Sharp Pointer
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
تصويت
أيهما المسجد الأقصى؟
 المسجد ذو القبة الصفراء( مسجد قبة الصخرة )
 المسجد ذو القبة الخضراء
 لا أدري
استعرض النتائج
المواضيع الأخيرة
» عاجل
السبت يونيو 08, 2013 11:12 pm من طرف المدير العام

» أفضــل وأهــم 4 فلاتــر صــوت _ من بعدها احترف الهندسة الصوتية
الجمعة يوليو 27, 2012 12:22 am من طرف وحيد القدسي

» وينكممممممممممممممم
الجمعة أبريل 13, 2012 4:47 pm من طرف BAC2010

» -(حصـريـا)- دعـم اخر لكـرت **twinhan1027**
الخميس أبريل 12, 2012 1:39 pm من طرف haimoud

» تعال نتدرب على الميزانية الوظيفية
الأربعاء مارس 14, 2012 11:35 pm من طرف yakbod

» اشياء حبيبنا المصطفى صلى الله علية وسلم
الإثنين مارس 12, 2012 5:27 pm من طرف afnan souf44

»  آية قرانية تحولت الى مسج غرامي !!!
الأحد مارس 11, 2012 3:53 am من طرف سفيان

» أتحداكم أن لم تبكوا
الجمعة مارس 09, 2012 5:13 pm من طرف الخاشعة... الحمد لله

» جميع أناشيد مشاري بن راشد العفاسي
الجمعة مارس 09, 2012 5:03 pm من طرف الخاشعة... الحمد لله

» نعم ان الموضوع يخصنا جميعا تفضل بالدخول
الأحد مارس 04, 2012 9:19 pm من طرف اخلاص

» الأغراض الشعرية في العصر العباسي :
الإثنين يناير 23, 2012 8:56 am من طرف djaaroun

» Oo5o.com (11) طريقة تحويل دنقل مربوكس الى سمسات f1
الأحد يناير 08, 2012 5:44 pm من طرف عاشق برشلونة

» افتراضي لماذا يعاند الأطفال!!!
الجمعة يناير 06, 2012 11:13 pm من طرف BAC2010

» Lightbulb dump_Microbox2_JSC_ABSAT_CANAL+_CANAL SAT_Ok 100/100
الثلاثاء نوفمبر 01, 2011 6:52 pm من طرف BAC2010

» افتراضي ملفات الريجيسترى لتسطيب Pes 2012 بدون مشاكل لويندوز XP ولويندوز Win 7 Read more: http://www.akonami.com/vb/showthread.php?p=587430#ixzz1bG9hOIjT
الخميس أكتوبر 20, 2011 11:58 pm من طرف النسر الجارح

»  |.|.| برنامج ركن الشباب ||..||(الشباب بين التمرد و الاستقلال)|.|.|
الأحد أكتوبر 16, 2011 9:39 pm من طرف ماريا الهادئة

»  التعليم الخاص ............................. (مع او ضد)
الأحد أكتوبر 16, 2011 9:36 pm من طرف ماريا الهادئة

» مهدي‭ ‬عبيد‭ ‬ اخترت‭ ‬الجزائر‭ ‬عن‭ ‬قناعة‭ ‬وما‭ ‬يقال‭ ‬مجرد‭ ‬إشاعات‭ ‬
السبت أكتوبر 15, 2011 1:27 pm من طرف c.ronaldo

» اسئله حساسه شباب وصبايا
الخميس أكتوبر 13, 2011 4:07 pm من طرف مراوي

»  ||☼◄ بخصوص ترددات القنوات الإباحية. ♦►☼|| اللهم اني بلغت اللهم
السبت أغسطس 27, 2011 11:45 am من طرف ديدو السوفي

» باتش قناة الجزيرة الرياضية للعبة pes 2011
الجمعة يوليو 29, 2011 12:45 pm من طرف عاشق برشلونة

» نسمة رمضانية
الجمعة يوليو 29, 2011 11:25 am من طرف النسر الجارح

» مجلة لن نهجر القرآن
الأحد يوليو 24, 2011 9:59 am من طرف فارسة صحراء الجزائر

» دعاء يجعل الجنة تشتاق إليك
الجمعة يوليو 22, 2011 1:14 am من طرف البتول

» متوسطة عياشي عمر الطاهر تنظم حفلا على شرف المتفوقين
الإثنين يوليو 18, 2011 10:28 pm من طرف اخلاص

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ساحر الملايين
 
عاشق برشلونة
 
السوفي
 
ام احمد
 
ماريا الهادئة
 
فارسة صحراء الجزائر
 
الأنيقة ديانا
 
امير القلوب الاول
 
aline2007
 
Buffy the vampire slayer
 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 2175 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو mohamedbk فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 41913 مساهمة في هذا المنتدى في 10049 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 4 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 4 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 114 بتاريخ الجمعة يونيو 11, 2010 9:53 pm

شاطر | 
 

  █ فـاعـل خـيـر !! :( █

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المقاتلة النبيلة
عضو أساسي
عضو أساسي


انثى
عدد الرسائل : 630
العمر : 26
الولاية: : الجزائر
المهنة : طالبة جامعية
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 05/05/2009

مُساهمةموضوع: █ فـاعـل خـيـر !! :( █   الجمعة يناير 21, 2011 1:07 pm

مسـاؤكم
طـيب..
تحية احترام وتقدير للجادين والجادات..



أنا فاعل خير!

من ضاعت منه محفظة جلد جميلة كانت
بها نقود تقريبا 100 دولار؟!




سبق وأن عاش
التجربة العديد منا سواء بضياع محفظة نقوده أو جواله أو أوراق تعريفه..
حدثت معي
مرة! أن فقدت محفظتي بها نقود وبطاقة التعريف ورخصة السياقة..
فقمت بالتبليغ في
مركز الشرطة حسب الإجراءات المعهود بها..
بعد بضع أيام، توصلت بظرف عن طريق
البريد وجدت فيه أوراق تعريفي بدون أوراق نقودي!
وعلى
الظرف كُتب المرسل فاعل خير!!
فاعل خير لكن ليس بالمجان! ابتلعت الأمر وتقبلته
لأن الأوراق التعريفية
تحتاج مراحل شاقة تشبه الأعمال الشاقة تتحول لمريحة اذا
كانت لك واسطة..
شكرت فاعل الخير في نفسي كما شكره آخرون فقدوا مثلا هاتفهم
النقال واستعادوا
فقط بطاقة السيم أو الكارت ميموري لما تحملانه من أرقام مهمة
وصور خاصة..
فاعل خير بمقابل!!






في
مشهد آخر نبحث فيه عن فاعلين للخير فنجدهم غائبين..

في الأتوبيس سارق يقوم
بعملياته وشهود يراقبون الأمر صامتين!

امرأة مسنة تحمل
مشترياتها الثقيلة والمارة ينظرون إليها كأنها مخلوق فضائي!

ولا يقترب أحد منها
مقترحا مساعدتها!


.

.

.

فتاة
جميلة فاتنة تعثرت للأسف وسقطت وتبعثرت كتبها!
برأيكم كم فاعل خير سيطير
كالصاروخ لمساعدتها وبالمجان..!






مشهد آخر مؤثر! فتاة
تتعرض للضرب من قبل شاب أمام المارة..
ويتدخل شاب آخر لإنقادها فينشب عراك بين
الثلاثة ينتهي في قسم الشرطة..
بعد سين وجيم الشاب المعتدي هو أخ للفتاة المعتدى
عليها..
والشاب المتدخل فاعل خير! أخذ من الضرب حقه..!
تنتهي
القصة بتدخل العائلة وطلب قفل القضية وصلح كل الأطراف..




التساؤل!!
من يستحق
الوصف « فاعل خير» ؟!
وهل فاعلي الخير في تناقص متزايد؟ وما الأسباب
برأيكم؟!


[b]


دمتم بخير وفاعلين
وفاعلات للخير..
[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المقاتل النبيل
عضو
عضو


ذكر
عدد الرسائل : 182
العمر : 28
الولاية: : وادي سوف
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 08/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: █ فـاعـل خـيـر !! :( █   السبت يناير 22, 2011 3:19 pm

براي لا احب بان يطلق على اي انسان دار الخير هادا الاسم كي لا يمحق منه بركته
و يقول المثل دير الخير و انساه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اخلاص
عضو
عضو


انثى
عدد الرسائل : 329
العمر : 31
الولاية: : مدينة الألف قبة
المهنة : ليسانس علم النفس المدرسي
تاريخ التسجيل : 17/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: █ فـاعـل خـيـر !! :( █   السبت يناير 22, 2011 9:29 pm

فاعل الخير لا يعرفه احد هو من يقدم المساعدة دون مقابل ودون أن يظهر للعيان اما الأصناف الذين ذكرتهم أخي فهم مراءون أو سارقون وليسوا فاعلوا خيرا أبدا ، وان شاء الله يكثر فاعلي الخير ممن لا تعلم يمينهم ما قدمت يسارهم ومن من يعملون في الخفاء لوجه الله فقط وينتظرون الأجر من الله عز وجل وحده سبحانه وتعالى .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مراوي
عضو أساسي
عضو أساسي


انثى
عدد الرسائل : 933
العمر : 20
الولاية: : وادي سوف-قمار
المهنة : مشي عارفة
مزاجك اليوم :
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 12/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: █ فـاعـل خـيـر !! :( █   الأحد يناير 23, 2011 8:33 pm

الله اعلم
كيما قالك انما الاعمال البنيات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
afnan souf44
عضو أساسي
عضو أساسي


انثى
عدد الرسائل : 557
العمر : 26
الولاية: : وادي سوف الحبيبة
المهنة : جامعية
مزاجك اليوم :
اوسمة :
تاريخ التسجيل : 30/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: █ فـاعـل خـيـر !! :( █   الثلاثاء يونيو 28, 2011 9:12 pm

شكرا عزيزتي لطرحك لهذا الموضوع الجد حساس
بارك الله فيك
والله كيما قلت ليس أيا كان يستحق لقب فاعل خير
ولكن هاذي حال دنيانا
الصالح أصبح طالح والعكس صحيح
الله غاب
وربي يهدينا ويهدي جميع أمة المسلمين
آمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
c.ronaldo
وسام التميز
وسام التميز


ذكر
عدد الرسائل : 938
العمر : 26
الولاية: : الوادي
المهنة : لا شيء
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 27/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: █ فـاعـل خـيـر !! :( █   السبت يوليو 02, 2011 6:49 pm

شكرا على الموضوع القيم و الله الدال على الخير كفاعله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأنيقة ديانا
عضو متميز
عضو متميز


انثى
عدد الرسائل : 1149
العمر : 27
الولاية: : الجزائر
المهنة : طالبة
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 06/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: █ فـاعـل خـيـر !! :( █   الثلاثاء يوليو 05, 2011 5:48 pm

تسلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hadji10
مشرف منتدى الثانوي
مشرف منتدى الثانوي


ذكر
عدد الرسائل : 260
العمر : 25
المهنة : عـا بد الـلّـه
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 25/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: █ فـاعـل خـيـر !! :( █   السبت يوليو 09, 2011 12:04 pm

مشكوووووورة[i]

_________________
** الكـــلمـــــــــــــة ** الطـيّبــــــــــة ** صــدقـــــــــــــــــة **
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
█ فـاعـل خـيـر !! :( █
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ♥ █◄ ليــس كل من .... ولكن .!!►█ ♥

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ورود سوف  :: المنتدى العام | Forum générale :: النقاش و الحوار | Débat et le dialogue-
انتقل الى: